احلى صبايا الاردن

اهلا وسهلا بزوارنا العزاء....
نتشرف بانضمامكم الينا في منتديا صبايا وشباب الاردن
فضلا اذا اردت الانضمام معنا الدخول والتسجيل بالضغط على (تسجيل)
وفي حال ازعجتك رسالتنا اضغط على (إخفاء)

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

احلى صبايا الاردن

اهلا وسهلا بزوارنا العزاء....
نتشرف بانضمامكم الينا في منتديا صبايا وشباب الاردن
فضلا اذا اردت الانضمام معنا الدخول والتسجيل بالضغط على (تسجيل)
وفي حال ازعجتك رسالتنا اضغط على (إخفاء)

احلى صبايا الاردن

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يحتوي على العديد من المجالات التي تجذب اهتمامنا في العالم العربي

اهلا وسهلا بكم في منتدى صبايا وشباب الاردن واتمنى ان نزداد بكم تالقا وروعهالخدم وتربية الاطفال 33%20%288%29
الخدم وتربية الاطفال A12اهلا وسهلا في العضو الجديد اللي انضم لمنتدانا (ابو ملاك )وبتمنى انك تفيد وتستفيد معنا/ نورت المنتدى الخدم وتربية الاطفال A12
الخدم وتربية الاطفال 36_9_3%5B1%5Dاود اعلام اعضائنا الاعزاء انه تم نقل لوحة الدردشة اسفل المنتدى وذلك تماشيا مع رغبات بعض اعضائنا في المنتدىالخدم وتربية الاطفال 36_9_3%5B1%5D
اهلا وسهلا فيك ياعازف الالحان وبتمنى انك تنبسط معنا...مليون ورده مني الك الخدم وتربية الاطفال Mood6
مليون هلا فيك يا (وسام البحر ) في منتدانا... وبتمنى الك كل المتعه والفائده ..نورتنا Razz Razz Razz Razz
الخدم وتربية الاطفال 36_3_2%5B1%5Dاهلا وسهلا في (قلب تائهة)يا هلاااااااا(khaled055 )(sultan) شكرا على انضامك معنا في المنتد ى الخدم وتربية الاطفال 36_3_2%5B1%5D
توكلت على الله ولا اله الا الله والله اكبر
الخدم وتربية الاطفال 0002013F احلا ترحيب واحلى تحية مني ومن جميع اعضاء جروب منتدى صبايا للعضو الجديد ( قاهر الاحزان) نورتنا وانشالله تنبسط معانا بالمنتدى الخدم وتربية الاطفال 000203FC
الخدم وتربية الاطفال 36_3_2%5B1%5Dاهلا وسهلا في اعضائنا الجدد خالد و سلطان (khaled055 )(sultan) نورتونا ويارب تنبسطو معنا في المنتدى الخدم وتربية الاطفال 36_3_2%5B1%5D
الخدم وتربية الاطفال 33%20%284%29 اهلا وسهلا باعضائنا الجدد noor و ميدو واتمنى ان تستمتعو معنا في منتدانا وتضيفو له من لمساتكم الجميله ومواضيعكم الشيقه ((اهلا بكم معنا نورتونا)) الخدم وتربية الاطفال 36_1_27%5B1%5D
اهلا وسهلا فيك feras ادارة المنتدى بترحب فيك نيابة عن كل الاعضاء وبنتمنى لك الفائدة والمتعه معنا
الخدم وتربية الاطفال 00020112 اهلا فيك يا صاحب (القلب الحزين) وانشالله رح تنبسط معنا ونغيرلك اللقب وتصير صاحب القلب السعيد/نورتنا الخدم وتربية الاطفال 000203D4
اهلا وسهلا باعضائنا الجدد الاخت بشرى والاخ اللي مشكور جدا على مساعدته لي flestiny وبتمنى نشوف ابداعاتكم ومشاركاتكم في المنتدىالخدم وتربية الاطفال Eb7xfo
الخدم وتربية الاطفال 565736515
سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

المواضيع الأخيرة

» المال ام الحب..وهل نحن اكثر كذبا وخداعا حقا؟؟
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالأربعاء يناير 12, 2011 3:22 pm من طرف ام محمد

» سواقة الحريم (تموت من الضحك)
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالأربعاء يناير 12, 2011 3:05 pm من طرف ام محمد

» على المقناص/متعب السقار
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 4:33 pm من طرف عبود

» الحماه والكنه السوريه
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 07, 2010 4:31 pm من طرف عبود

» فساتين ناعمه
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 10:06 pm من طرف rose

» اشهر صفعه (كف) بالتاريخ
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 6:06 pm من طرف rose

» ماذا تعرف عن الايسكريم
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 4:37 pm من طرف ماجد

» ساقفز من الطابق العاشر
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 4:01 pm من طرف ماجد

» اراء في الزواج
الخدم وتربية الاطفال I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 05, 2010 3:58 pm من طرف ماجد

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

تصويت

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

4 مشترك

الخدم وتربية الاطفال

رانيا عموش
    رانيا عموش

الخدم وتربية الاطفال Empty الخدم وتربية الاطفال

مُساهمة من طرف رانيا عموش الأحد يوليو 25, 2010 6:58 pm

انا حبيت يكون هاذا موضوع نقاشنا لانو والله شفت مقاطع فيديو بتقطع القلب عن طريقة تعامل الخدم مع الاطفال
    شوفو مثلا هادا المقطع وبعدين بدنا نبلش نقاش على الموضوع

[/colorاضغط هـنـــــــــــــا

[color=orange]والان بعد ماشفتو هاذا المقطع
    بالله عليكي لو كنتي امه شو ممكن تعملي؟؟
    هل ممكن تجيبي خدامه عالبيت؟؟
    طيب ممكن خدامتك تخليها تعمل كل شي بالبيت؟؟
    هل تامني انك تتركي الخدامه مع ابنائك الكبار او زوجك مهما كانت درجةالثقه بهم؟؟
    وما رايك بتعامل سيداتنا مع الخدم؟؟

اتمنى التواصل والنقاش حول الموضوع
    وانا انتظر الردود على احر من الجمر
    ام محمد

الخدم وتربية الاطفال Empty حسبي الله ونعم الوكيل

مُساهمة من طرف ام محمد الثلاثاء يوليو 27, 2010 4:40 pm

حسبي الله ونعم الوكيل
    هاذا المقطع كرهني بكل الخدم
    بتسالي يارانيا لو كنت مكان امه شو رح اعمل........يمكن اقطعها وانتفها تنتيف يمكن مو بس اضربها يمكن اموتها من الضرب واخليها تحرم تمد ايها على طفل بحياتها....
    وبصراحه الموضوع فعلا يحتاج الى نقاش
    انا كانت عندي خدامه بالبيت بس هلا صرت اجيب خادمات ينظفو باليوم من دون ما ينامو عندي تقريبا 3 ايام كل اسبوع يعني بياخدو اجرهم عالساعه... وهيك افضل

بس حتى كانت عندي خادمه بالبيت ما كنت اتركها ابدا تطبخ وما كنت اتركها او اسمحلها انها تخدم زوجي باي امر مثل انها ترتب ملابسه او خزانته او تصحيه من النوم اما باقي الامور المنزليه بصراحه كانت كلها عليها..

اما سؤالك عن ترك الخادمه مع الزوج فهاذا الامر مستحييييييييل

وطريقه تعامل النساء مع الخدم بصراحه علشان نكون منصفين في بعض النساء بتعاملو بطريقه اسوأ من سيئه مع الخدم ولازم يكون عنا ضمير وشويه رحمه لانو الخدامات ما اجو عنا الا بسبب الحاجه

وشكرا جزيلا عالموضوع الحلو
    واسفه عالاطاله
    منى الشمراني
    منى الشمراني

الخدم وتربية الاطفال Empty سلاااااااااام

مُساهمة من طرف منى الشمراني الأربعاء يوليو 28, 2010 3:56 pm

والله يارانيا اخترتي موضوع خطير خاصه بالمجتمع الخليجي
    يعني حنا عندنا بالبيت خدامتين وطباخ وسواق
    لكن مشاكلهم لا تنتهي...ولاننا ما نقدر نستغني عنهم واصلا ما نقدر نعيش من دونهم مضطرين نتحمل بلاويهم...
    هاذي الخدامه الي جابيه مقطع الفيديو يبالها ذبح بس الحق مو عليها الحق على ام الطفل اللي تاركتهم كذا من غير رقابه
    ويقولون حرام ضرب الخدامه والخدامه انسان بس بصراحه اذا الخدامه ما اكلت نصيبها من اول زياره للبيت وتربت مستحيل تحترم احد....لذلك لازم تتربى وتخاف من المعزب علشان تحسبله حساب بعد كذا ...وهم اصلا في مراكز الاستقدام ما يقصرون فيهم..
    لكن اللي انا ما اقدر اتخيله وما اوافق عليه هو التعذيب والحرب والتشويه والتقطيع هذا الامر حراااااااااااااااام وما يجوز بشرع الله

وجوابا لسؤالك عن هل بتجيبي خدامه للبيت بعد هاذا المقطع ؟؟ طبعا جوابي اكييييد رح اجيب بس رح اكون حذره جدا واراقبها دائما وطبعا ما تنترك لوحدهامع الطفل او الرجال مهما كانت الظروف لان الرجال والشباب طايشين ما يحتاج توضيح والخدامات اكثرهم منحرفات طبعا مو الكل بس الاكثريه000

واحنا في بيتنا صارت حادثه من هاذا النوع لان خدامتنا تعبت ووديناها للطبيب وطلعت الحقيره حامل وبالفعل يوم جينا نسفرها ادعت انها حامل من احد اخواني وبعد التحقيق معها اعترفت انها تحب السواق حق الجيران وانها حامل منه بس تخيلو لو ما اعترفت المصايب والبلا اللي بيصير...اعوذ بالله منها

وشكرا عالموضوع اللي لاينتهي

ماجد
    ماجد

الخدم وتربية الاطفال Empty اختلاف الراي لايفسد للحب قضيه

مُساهمة من طرف ماجد الأحد أغسطس 01, 2010 4:54 pm

والله لو كنت مكان اهلها لاموتها من الضرب
    يصراحه انا مابعرف كيف الرجال وزوجته بيرضو تدخل عندهم خدامه عالبيت
    يعني شخص غريب يعيش معاهم
    انا شخصيا مستحيييييييييييل ادخل خدامه عبيتي الا اذا كنت بحاجه ماسه الها
    يعني مافي حدا قادر انو يسد محلها

يعني اذا زوجتي صارت مشلوله
    او مريضه
    او مثلا عندي 7 اولاد فما فوق ههههههههههه

مع احترامي لوجهات نظر الجميع بس انا شخصيا ما بشوف في داعي لوجودها بالبيت

طبعا منى اكيد رح تعرضي بس اختلاف الراي لا يفسد للحب قضيه

وطبعا ما ننسى انو كل بنت وشطارتها يعني في كتير رجال تخلو وتنازلو عن كل شي حتى مبادئهم من ورا بنوته هههههههه صح يا منى

انشالله اكون زبطتها بالاخر يا حبي

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 12, 2024 1:09 am